أخبار الأنميأخبار المانغامانغا

كل ما يجب عليك معرفته حول عودة أنمي هنتر هنتر (القناص)

ما ان ظهر على تويتر حساب مجهول يحمل خبرا اعتياديا مل جمهور الانمي و المانغا حول العالم من قرائته و سماعه خبرا عن عودة هانتر حتى تعددت التكهنات و انقسمت الاراء بين مصدق امل حالم بان يصدق الخبر هذه المرة و بين مكذب متشائم ضاق درعا بكثرة الاكاذيب و الاشاعات.

خبر سرعان ما بدا يكتسب المصداقية و يصبح قابلا للتصديق و المصادقة عليه بعد ان تلته مباشرة تغريدة ليوسكي موراتا مانغاكا ون بانش مان يؤكد فيها الخبر ثم تفاعل من مؤديي صوت غون و كيلوا ليصبح الحلم واقعا ويتاكد المتشائم قبل المتفائل ان هانتر بالفعل قد عاد.

بعد تاكيد الخبر اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي كلها محدثة زلازل و هزات يعجز مقياس ريختر عن تحديد قياساتها و شدتها فحساب مصدر الخبر و الذي يرجح انه للمؤلف توغاشي عرف في ظرف 12 ساعة تقريبا ازيد من 750 الف متابعة فيما تصدر وسم هانتر الترند العالمي في اليابان و حتى العالم بينما امتلات صفحات الانمي و حتى بعض المشاهير في الفيسبوك باخبار عودة هانتر.

و تفاعلت مؤديتا صوت غون و كيلوا مع الخبر بهاته الصور، مظهرين فرحتهم بهذا الخبر

بخصوص تفاصيل الخبر فلم يتم اعلان الكثير بهذا الخصوص فكل ما هو متوفر الان بناء على التغريدة ان توغاشي انتهي من كتابة اربعة فصول جديدة فيما لم يتم الحديث عن تاريخ النشر او موعد العودة الرسمي.

من جانب اخر تزداد المخاوف لدى الفانز من اي توقف محتمل بعد العودة كما عودنا توغاشي في اخر السنوات فكلما عادت المانغا للتسلسل و متى ما وصلت لذروة الاحداث حتى يفاجئ الجميع بتوقف طويل يرجحه الكثيرون لحالة توغاشي الصحية المتدهورة فيما يفسره البعض على انه كسل و افلاس فكري خصوصا مع تعقيد الاحداث الحالية في المانغا.

و كنا قد نشرنا قبل سنتين في صفحتنا على الفايسبوك احصائية حول عدد مرات توقف المانغا من طرف توغاشي، كل الخوف ان نرى 10 فصول اخرى اي مجلد، ثم تتوقف الأحداث فجأة

عموما لا يسعنا الا انتظار الاعلان الرسمي من شونين جمب المجلة الناشرة للمانغا لتوافينا بالتفاصيل الكاملة للعودة و ختما نقول لكم مقولة المعلق فارس عوض الشهيرة
فعلها توغاشي و على الجميع ان يصدق ،فعلها توغاشي و على الجميع ان يصفق

Oussama ghazal

أسامة غزال كاتب بموقع مجرة الانمي، احب الانمي و المانغا و كل ما يتعلق باليابان و فنونها، و احب كتابة المقالات و التقارير و الانطباعات، و أيضا اخبار حول الانمي و المانغا ، كذلك اعشق كتابة و تأليف القصص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى