أنميمقالات و مراجعات

ما سبب قوة سنجو هاشيراما ؟ وما سبب تفوقه على مادارا رغم ان الفارق لايكون كبير ؟

عندما أعيد مشاهدة قتالات مادارا و هاشيراما، ألاحظ ان اسلوب خشب هاشيراما اعجازي بل من المستحيل الوقوف أمام تلك القدرة وتقنياتها، تشعر انه فقط مادارا من يستطيع الوقوف امامه.

عنصر الخشب هو عنصر فريد، وهذا بسبب كون هاشيراما يحمل دم “الجيكي جنكاي” لكنه ليس الوحيد من لديه عنصر خاص.

فقد ظهرت العديد من الشخصيات لديها عنصر خاص بل ظهر شخصين يجيدان ماهو اقوى من “الجيكي جنكاي” الا وهو “الجيكي توتا” وهنا الحديث عن (مو و اونوكي) و سبق و خصصت مقال حولهما تحت عنوان “ما هو الكيكي غينكاي، وهل تقنية التفكيك الذري أقوى قدرة في أنمي ناروتو ؟”

سبب تفوق هاشيراما عن البقية هو عشيرته…

احد اكبر مميزات عشيرة السنجو التي لم يتم تسليط الضوء عليها، هو ضخامة مخزون التشاكرا الذي يملكوه، فلكم ان ترو ا اصبع واحد من توببراما كيف جعل الجميع مرتعب، حيث ان الذي جعل هاته العشيرة متفوقة على الأوتشيها هو تشاكراها وقوة تحملهم البدنية.

لنفترض اني مستعمل للجيكي جنكاي، وعنصري الخاص هو الحمم، لو كانت لدي تشاكرا هاشيراما لكان بمقدروي اخراج وحش من الحمم واخراج بحر من الحمم والكثير من التقنيات…

ما اريد ايصاله هو انه لو كانت لديك تشاكرا كبيرة بمقدورك فعل اي شيء تريده دون اية قيود.

لو كان هاشيراما لايملك كل تلك التشاكرا لما كان بمقدوره اختراع واخراج تقنية ك“شينسوسنجو” العظيمة، و الذي يفوق حجمها حجم الكيوبي 10 أضعاف.

شينسوسنجو

قد يبدو لكم ان عنصر الخشب سهل التحكم به وان كل مايفعله هاشيراما هو التلويح به، لكن الصعوبة هي كم من الوقت بمقدورك التلويح به، وكم من الكمية التي بمقدورك اخراجها، وكم عدد التقنيات التي بمقدورك تحملها.

كل هذا اجاده هاشيراما وجعل منه امر سهلا او بدا كأنه سهل، فياماتو يستعمل نفس عنصر الخشب الذي يستعمله هاشيراما، مع ذلك الكل يمكنه ملاحظة الفارق الشاسع بينهما.

محمد أريوا

مؤسس شبكة مجرة الأنمي، مولع بالتاريخ و حضارات الأمم السابقة و أحب الكتابة عنهم و مشاركة كل ما أعرفه بأسلوب بسيط يصل لجميع الأعمار. أحب فن الأنمي لكن ليس لدرجة الهوس، له و عليه و أحب التطرق لكل شيء حول هذا الفن كذلك أعشق عالم الألعاب رغم قلة كتابتي عنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى